Saturday 27 January 2018

غرفة الفوركس تجارة مايكل عاصفة واحد للحياة


مقابلة مع مايكل العاصفة المعروفة باسم روبن هود أولا، I8217d أود أن أقول شيئا عن روبن. لقد كنت معه عدة مرات في غرفة التداول. انه حاد في ما يفعله وهو أيضا حلوة مع المبتدئ والمتقدمة. وقال انه يعمل بجد لتطوير استراتيجيات التداول له كل يوم ويسلم. أنا معه على طول الطريق. لذلك Let8217s الذهاب إلى المقابلة. ج: قل لي قليلا عنك والعمر والاسم. منذ عندما كنت تتداول أنا مسيحي، الزوج والأب. تزوجت بسعادة وعائلة كبيرة. 48 عاما. مايكل ستورم. ولكن المعروف أيضا في الأسواق كما روبنهود لمدة 14 عاما حتى الآن. أنا أحب شخصية وفكرة سرقة من صناع السوق الغنية وإعطاء الفقراء. أنا أيضا أحب بلدي 8220 باند من الرجال مرح 8221 الذين هم مساعدي في سرقة السوق لدينا. التداول منذ 2000 ب: قل لي كم سنة كنت قد التداول. وأنت تعمل مهنة إذا استطعت. 14 سنة. ركض عمل قبل مسيرتي كالتاجر. ما الذي يحفزك عندما التجارة. هل لديك تعويذة ما يحفزني هو المال. انا غني. أنا لم يعد يهتم كل ذلك كثيرا عن المال. لا حقا المسألة 8217t إذا كان 1000 في اليوم أو اليوم مثل اليوم حيث أنا حصلت على 9،000 دولار أمريكي. أريد فقط المال. أنا حتى تستخدم للقيام بذلك كل يوم واحد. أنا فقط لا يمكن التفكير في شيء آخر القيام به. أنا دون 8217t أعرف كيفية وقف وليس لدي أي شيء آخر في الحياة، لذلك أعتقد أنني مجرد الجلوس هنا وسرقة المال لبقية حياتي حتى جعل هذا غير قانوني. نعم لدي شعار. مكتوبة بها. كنت أقول ذلك مرات عديدة في اليوم حتى اعتقدت ذلك. ولكن الآن أعتقد أنها قوية جدا. أنا لم يعد أقول ذلك. أنا طريق الماضي الماضي. ولكن أعتقد أن التجار الجدد بحاجة إلى تعويذة ويجب أن تجعل من الممكن. D: من هم الموجهون الخاص بك ما هي الكتب المفضلة لديك في التداول العديد من الموجهين. غريغ كاربرا أوليفر فيليز، بول لانج، دان غيبي كل من بريستين ثم اثني عشر الكتب والفيديو والندوات. دائما أخذ اللحوم ورمي العظام. الكتب المفضلة هي سلسلة المعالجات السوق (كل منهم) و ريمينيسنسس من مشغل الأسهم (جيسي ليفرموريس القصة.) أنا أيضا أحب التداول في المنطقة من قبل دوغلاس. E. ما هي المؤشرات المفضلة لديك واستراتيجيات يمكنك تعليم لتمرير للمبتدئين المؤشرات المفضلة هي سيمبل MA8217s 20، 40، 55، 100 و 200 أنها تعمل مثل الذهب. ستوشاستيك 8،3،3 بعض التوافقيات وليس أكثر من ذلك. فاف جدا. المؤشر هو برايس أكتيون. استراتيجيات قليلا إلى الصعب شرح هنا. وأعتقد أنه إذا كان المتداول يضع 6 أو 8 مراقبين وطن من الرسوم البيانية والمشاهدات ويعتقد ما يجري، يوما بعد يوم، أسبوع بعد أسبوع، وسوف نرى في نهاية المطاف 8220flow8221 من السوق وفتحت عيون. F: ما هو رأيك مهم في التداول ما هو إعداد التداول الخاص بك ليوم مهم ل ريلاكس. لا تضغط والتجارة الصغيرة مثل وي طفل صغير تاجر حتى لا يكون هناك خوف. الخوف هو قاتل العقل. أنا الإعدادية لهذا اليوم من قبل هذا: 1 الحصول على 8 ساعات النوم. 2 القهوة. والمكملات الدماغية. 3 ساعة واحدة واحدة من النظر في كل مخطط هناك والتفكير في ما حدث ولماذا في 8 ساعات أن أنام. هذا يستحق وزنه في الذهب إذا التاجر سوف تدرس جميع الرسوم البيانية أولا. G: ماذا تفعل للاسترخاء بين الصفقات هل تتداول كم ساعة مرة ثانية 8230 لست بحاجة للاسترخاء بين الصفقات. أعيش للتداول هو حياتي. أنا دائما استرخاء حتى في حرارة المعركة إذا كانت الأمور تسير على نحو خاطئ أنا استرخاء و أبدا الذعر H: قل لي عن الشركة قليلا. عندما تأسست وماذا تفعل مرة أخرى 8230 forextraderoom. net تأسست منذ حوالي 3 سنوات، ونحن نعلم التجار للتجارة ومن ثم نأخذ منهم من جهة، وندعو ووضع فعلا الصفقات كل يوم، كل يوم، ويعيش الحق قبل الناس العينين. وفي نهاية اليوم ننظر إلى ما حدث خطأ أو خطأ وما تم إجراؤه أو فقده. I: في حياتك ما يعني التداول لك مرة أخرى 8230 التداول يعني بالنسبة لي: الحرية المالية والحرية من طحن اليومي من الاضطرار إلى بيع أو العمل أو أيا كان. أحصل على البقاء في المنزل ورؤية عائلتي حقا أي شيء أريد القيام به. وأنا كذلك. لها أعظم حياة من أي وقت مضى. وسوف التجارة حتى أنا 90 و ميت. J: الصحف التي تقرأها والمجلات التي هي من المالية لا الصحف على الإطلاق لا المجلات. لا تلفزيون على الإطلاق. لا شيئ. السلام العادل. وضوح. سهولة. L: ما هو لك أوفرترادينغ ما هو لخطة تجارية جيدة أنا أبعد بكثير من خطة التداول. أنا دمج العديد من الأساليب من Trading8230 هناك مقال على موقعنا على الانترنت تحت الاشياء نحب ومن ثم مقالات 8230. عن 6 أنواع من التداول. أنا فقط تفعل كل شيء. أنا ببساطة التجارة و من الصعب حقا بالنسبة لي أكثر من التجارة. يمكنني وضع 100 الصفقات في يوم سهل. أنا لا أشعر أنني أوفيرترادينغ. M: هل أنت المحلل الفني أو الأصولية 70 التقنية و 30 في المئة الأساسية. O: هل لديك وسطاء للإشارة إلى مبتدئ لا اتفاقات مع وسطاء ولكن يمكنني أن يوصي الناس يذهبون مع واحد جيد. مثل بيبرستون أو إيك الأسواق أو فينفكس أو فكسم في المملكة المتحدة. نحن نريد وسطاء الأجانب. لا الولايات المتحدة على الإطلاق. P: إذا كان لديك لتلخيص التداول ما يجب أن أقول لصيف ما هو التداول انظر مقالتي على موقعنا على الانترنت يسمى: 8220are كنت حقا trader8221 أن لي يلخص التداول بشكل جيد حقا. التاجر هو الانتهازية التي تستفيد من الأسعار من خلال وجود العقول لفهم ما هو أكثر من شراء أو تشبع في البيع في لحظة معينة. A 8220handler8221 من المخزون. س: بالنسبة لك ما هي فوائد التداول الملكية الفوائد هي أن تعيش الحياة أريد. لم يعترض شيء. آخر الملاحةالتداول جعلت بسيطة يا التجارة 786، مراقبة جيدة وكنت صحيحة. ومع ذلك، نحن في التوحيد داخل شريط الجمعة. أغلقت أمس عالية ولكن لم كسر هذا ماك. اليوم لدينا الفتيل أعلاه ولكن عكس. أيضا: 20-ما على الرسم البياني غبوسد D1 لا يزال ينحدر و مبل يتحول. نحن لا نعرف ما سيفعل. وأنا لست تاجر ثابت مربحة باستمرار ولكن هذه هي فكرتي. نلاحظ أيضا أن اثنين من التجار يمكن أن يكون لها موقف المعاكس في السوق وكلا كسب المال. كل ذلك يعتمد على إدخالات مخارج أفق التجارة الإدارة. يملك. اتبع الأسبوعي، ولكن الانتظار حتى اليوم قريب وسوف نرى صورة أوضح غدا. الأسبوعية هي مجموعة واسعة جانبية وإلى الجانب السلبي. الشهري هو جانبية. الصدق هو هدية مكلفة للغاية. أنت لن تجد أنه في رخيصة الناس. وبوفيت لا شيء الكثير للقيام به قبل يلين يتحدث، لذلك تلعب حولها مع هذا المخطط .. له H4ucad مع الولايات المتحدة النفط تراكب .. النفط قد كسر مجرد انخفاض سوينغ في حين أوكاد قد كسر للتو TL. I وأعتقد أن أوكاد سوف يختبر مستوى 78.6 مرة أخرى، وربما تفعل 100 ارتداد في نهاية المطاف إذا كان النفط هو مزيد من الضعف. فقط أفكاري..ديوا بلز الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم يناير 2009 الحالة: عضو 7 المشاركات الآن أعتقد أن وقتها أن أقول مرحبا - كما كنت قد اتبع هذا الموضوع مذهلة لعدة أشهر في صمت. إيمانويل يعتبر إذا كان يجب أن يذهب على نشر، التدريس. لذلك أنا ببساطة أن يطفو على السطح. منذ الصيف الماضي لقد تكيفت نظام تمس في تداول بلدي مع بعض النجاحات، ومعظمهم H1 و H4. بجانب الإعداد تمس يمكنني استخدام أكثر وضوحا سر بضعة أسابيع مرة أخرى، و 20EMA، وهو مؤشر الاتجاه الخاص بي. خلال السنوات تعلمت أنه يمكنك العمل مع أي ما، لا شيء هو أكثر سحرية من آخر، لديك فقط لمعرفة كيفية أسعار تتعلق به. لدي باكتستد تمس الصفقات ساعات لا نهاية لها مع اختبار استراتيجية، وأنا أدعي اتخاذ الصفقات، وذلك باستخدام أداة الألياف لوضع 1: 1، 1: 2، 1: 4 أتر، عادة. لقد أيضا باكتستد من خلال النظر في الصفقات ناجحة لتحليل أفضل الظروف. أنا الآن مربحة إلى حد ما، لا تزال صغيرة مع إدخالات 0.02-0.04. لمدة بضع سنوات كنت عضوا في غرفة تجارة الفوركس التي يديرها مايكل ستورم. أغلقت الآن أفضل شيء تعلمت هو اتخاذ إدخالات M1-M5 في مستويات جيدة من الألياف أو ريال على التراجعات الصعبة ضد هذا الاتجاه. ببساطة شراء بعد كوتبوي باركوت، وهو قوي شمعة تجتاح معظمها. ثم كنت بالفعل 20 نقطة أو نحو ذلك أمام القطيع، التي تنضم إلى الحزب في وقت لاحق. أسوأ شيء واجهته كان صف لا نهاية لها من سحب كبيرة - أنها هرميت في كل وقت، ولم تستخدم توقف. وقد تم محو أرباحي من خلال إدخالات دقيقة من قبل تلك الخسائر الكبيرة. حتى الآن لدي سي الصعب على جميع الصفقات. أنا - مثل معظمكم - مقتنعون بأن أقل هو أكثر، وأن السلطة الفلسطينية وإدارة المال الجيد يجب أن يكون جوهر خطة التداول. لقد قرأت مجموعات بدف، أول 500 صفحة، الصفحات 2-300 الأخيرة والكثير بين، هذا الموضوع هو منجم ذهب من الحكمة، يمكنك كتابة أي رقم في مجال الحصة إلى باجيسكوت، وسوف تجد شيئا من الفائدة. نحن مع أقل خبرة لديهم كل سبب أن يكون متواضعا، المريض، القيام بواجباتنا المنزلية والتعلم من عدد لا يحصى من المهنيين شبه والكاملين الذين يقضون وقتهم الثمين التدريس، شرح، إثبات، مساعدة. إلى إيمانويل والشخصيات المركزية الأخرى الذين يحافظون على هذا الموضوع على قيد الحياة على قيد الحياة - أريد فقط أن أقول، ربما نيابة عن جميع أتباع الصمت الآخرين: شكرا لكم صباح الخير الجميع، (في 700a. m هنا في مونتانا) طيب. يوم جديد شريط 4 ساعة فقط تحديثها. لكن. لا يفتح سوق الأسهم (الأسواق) هنا في الولايات المتحدة حتى الساعة 7:30 صباحا. لقد وجدت على مر السنين أن أفضل وقت لدخول الفوركس في جلسة الولايات المتحدة الأمريكية هو في 7:30 صباحا. مفتاح كبير ل تمس يجري القدرة على قراءة أبس نظرة عن دبوس الحانات، داخل القضبان أمبير سعر مختلف العمل المنبثقة. سج صباح الخير، سج هنا هو بلدي التجارة أوك لهذا اليوم، غوبيتمس (أسلوب سج). أغلقته لأنني لا أريد أن ألقي القبض على الأخبار. ما يقرب من 50 نقطة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) تنبيه مبتدئ. هي الجميع. نأمل أن كل شيء جيد. كان يتابع على هامش لبضعة أسابيع الآن ومحاولة الخروج من كل شيء تقريبا (على حسابات حية فقط للتأكد من إم حقا شامل ومكتسبة تماما فيه)، التي نشرتها الكبير E وتلك التي تواصل مع الرؤية وتحمل الشعلة وأنا يجب أن أقول هذا هو نظام السوبر وخيط. كبيرة تصل إلى كبير E (قد راحة روحه في السلام) وتلك التي تعمل مع الشعلة. أن نكون صادقين اليوم هي المرة الأولى ل وضعت ما نعتقد هو تجارة كروبروبر باستخدام نظام 5 طريقة في البداية. تحديث. نقطة المحورية عقد، الذي كان دائما إمكانية قوية، حتى حصلت على الخروج مع 8 نقاط ولكن كان رحلة كبيرة لول.

No comments:

Post a Comment